أنتم هنا : الرئيسيةالمستجداترئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل وفدا عن حركة التوحيد والإصلاح

الإصدارات

النشرة الإخبارية

المستجدات

13-01-2018

افتتاح المؤتمر الوطني الثاني عشر لجمعية محاربة السيدا بمشاركة السيد ادريس اليزمي (...)

اقرأ المزيد

08-01-2018

تقاسم الخبرات والتجارب بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان والمؤسستين الوطنيتين (...)

اقرأ المزيد

04-01-2018

منجز المجلس الوطني لحقوق الإنسان 2011-2017

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل وفدا عن حركة التوحيد والإصلاح

 

استقبل السيد ادريس اليزمي، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، اليوم الخميس فاتح يونيو 2017 بمقر المجلس، وفدا عن حركة التوحيد والإصلاح يرأسه السيد عبد الرحيم شيخي، رئيس الحركة ومكون من السادة محمد الهلالي، مكلف بالمجتمع المدني والحسين وهيب، مكلف بالعلاقات العامة والتعاون وجواد الشفدي، مكلف بمهمة لدى رئيس الحركة.

وجرى خلال الاجتماع إطلاع وفد الحركة على عمل المجلس في مجال حماية حقوق الإنسان والنهوض بها والأرواش التي يعكف عليها حاليا بالإضافة إلى أبز ملامح مشروع القانون رقم 76.15 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان الذي صادق عليه المجلس الحكومي في 25 ماي 2017 والذي يحدد الاختصاصات والمهام والتركيبة الجديدة للمجلس. كما قدم وفد حركة التوحيد والإصلاح عرضا مقتضبا عن أهداف ومبادئ الحركة وبرنامج عملها.

هذا واتفق الطرفان على الحرص على عقد لقاءات تواصلية مماثلة لتعزيز التعاون، كما أعرب المجلس عن استعداده إشراك الحركة في مختلف مبادراته وأنشطته وبرامجه التكوينية.

وحضر عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان خلال هذا الاجتماع السادة محمد الصبار، الأمين العام للمجلس، عبد الرزاق الحنوشي، رئيس ديوان رئيس المجلس ومراون طوالي، مستشار رئيس المجلس، مدير التواصل.

أعلى الصفحة