أنتم هنا : الرئيسيةالمستجداتالمجلس الوطني لحقوق الإنسان يشارك في فعاليات مهرجان ربيع أكدال الرياض تحت شعار "انفتاح وتعايش مع تراثنا الثقافي اللامادي"

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يشارك في فعاليات مهرجان ربيع أكدال الرياض تحت شعار "انفتاح وتعايش مع تراثنا الثقافي اللامادي"

شارك المجلس الوطني لحقوق الإنسان في فعاليات النسخة السادسة عشرة لمهرجان ربيع أكدال الرياض، المنظم من طرف مجلس مقاطعة أكدال الرياض بالرباط خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 30 يوليوز 2023، تحت شعار "انفتاح وتعايش مع تراثنا الثقافي اللامادي".

وفي هذا الإطار، احتضن المجلس الوطني لحقوق الإنسان، يوم الخميس 20 يوليوز 2023، ورشة تفاعلية حول "حماية الأطفال والاستخدام الآمن على الأنترنيت" شكلت مناسبة لتوعية الأطفال حول أهمية الحفاظ على سلامتهم عند استخدام الأنترنت والوقاية من المخاطر التي يمكن أن تواجههم في الفضاء الرقمي.

كما شارك المجلس في زيارة لدار الطفل بمستشفى الأطفال بالرباط، قدّم خلالها تلاميذ مدرسة الإمام الشافعي عروضًا مسرحية تحت عنوان "شعلوا الضو"، "حياة" و" باراكا". ويتعلق الأمر بعروض تتناول الحقوق الأساسية للطفل (الحق في التعليم، الحق في الحياة، الحق في الصحة). وتهدف هذه الزيارة، التي تميزت بحضور أمهات وأوليات الأطفال، إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال وذويهم وتخفيف المعاناة عنهم.

وتأكيدا على الجهود المبذولة لإنجاح هذا المهرجان الثقافي، أشار السيد عبد الإله البوزيدي، رئيس مجلس مقاطعة أكدال الرياض، بأن هذا النشاط يأتي في إطار برنامج مكثف ومتنوع للمهرجان يشمل سهرات فنية  وندوات فكرية وثقافية، بمشاركة عدد من الشركاء، من بينهم المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

أعلى الصفحة

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *