أنتم هنا : الرئيسيةالسيدة آمنة بوعياش تشارك في رئاسة اجتماع مكتب التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بكوبنهاغن

النشرة الإخبارية

المستجدات

14-03-2024

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يؤكد بجنيف على ضرورة عقد لقاءات تشاورية مع الأطفال (...)

اقرأ المزيد

13-03-2024

التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان يعبر بجنيف عن دعمه للمقاربة (...)

اقرأ المزيد

11-03-2024

الدورة 55 لمجلس حقوق الإنسان: مشاركة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في النقاش (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

السيدة آمنة بوعياش تشارك في رئاسة اجتماع مكتب التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بكوبنهاغن

شاركت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، السيدة آمنة بوعياش، في رئاسة اجتماع التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، المنعقد يوم الأحد 5 نونبر 2023 بكوبنهاغن، الدانمارك.

وقد اجتمع أعضاء المكتب، بما في ذلك الرئيس والأمين والرؤساء الإقليميون، وممثلو المكتب الرئيسي للتحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لمناقشة التطورات التي تؤثر على حقوق الإنسان في مختلف المناطق، بما في ذلك التحديات المعقدة التي تواجه المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

كما تم تدارس التقدم المحرز في تنفيذ الأنشطة القائمة ومناقشة الأنشطة المستقبلية التي ستقود عمل التحالف العالمي لدعم المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

ومن جهة أخرى، ناقش أعضاء المكتب الأولويات الإستراتيجية برسم السنة المقبلة وتلقوا تحديثات من اللجنة الفرعية للاعتماد (SCA) التابعة للتحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، والشبكات الإقليمية الأربع، وشركائها، واللجنة المالية، ومجموعات العمل التابعة لها.

يذكر أن المؤتمر الدولي الرابع عشر للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان سيسلط الضوء على دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في معالجة التعذيب وغيره من ضروب سوء المعاملة، والذي سيعقد في الفترة من 6 إلى 8 نونبر 2023 في كوبنهاغن، الدنمارك.

تحميل المقال بالأمازيغية

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *