أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةالرشيدية : لقاء تشاوري جهوي مع أطفال جهة درعة تافيلالت

الإصدارات

النشرة الإخبارية

المستجدات

29-06-2017

منتدى حقوق الإنسان بمهرجان كناوة: كلمة السيد ادريس اليزمي (...)

اقرأ المزيد

08-06-2017

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يشارك ببلغراد في لقاء حول التغيرات المناخية (...)

اقرأ المزيد

01-06-2017

رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل وفدا عن حركة التوحيد والإصلاح (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

الرشيدية : لقاء تشاوري جهوي مع أطفال جهة درعة تافيلالت

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرشيدية ورزازات، بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة درعة تافيلالت لقاء تشاوريا جهويا مع الأطفال وذلك يوم الخميس 18 ماي 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالرشيدية.

يندرج هذا اللقاء في إطار الشراكة التي تجمع بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان بمنظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (اليونسيف)، خاصة في الشق المرتبط بتنظيم لقاءات تشاورية مع الأطفال على المستوى الوطني والجهوي قصد تجميع آرائهم والاطلاع على انتظاراتهم حول مساهمة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في حماية حقوقهم والنهوض بها. 

كما يتوخى هذا اللقاء التشاوري تعزيز مشاركة الأطفال في مسار اتخاذ القرارات التي تهم حقوقهم، وكذا منحهم فرصة إبداء آرائهم حول مدى ولوجهم لمختلف المؤسسات والهيئات التي تعنى بحماية حقوق الطفل بجهات المملكة. 

وبموازاة ذلك، سينظم لقاء تواصلي تكويني لفائدة الأطر التربوية التي ستساهم  في تنشيط ورشات لفائدة هؤلاء الأطفال يوم الأربعاء 17 ماي 2017 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بمقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرشيدية.

أعلى الصفحة