أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةمنتدى حقوقي دولي بالمغرب تحضيرا للمنتدى العالمي الثالث لحقوق الإنسان بالأرجنتين

النشرة الإخبارية

المستجدات

08-02-2024

المجلس يستعرض في مؤتمر دولي بدولة قطر تجربته في مجال حماية الحق في التغذية وضمان (...)

اقرأ المزيد

03-02-2024

المشاركون في مائدة مستديرة بالداخلة حول "الحماية القانونية والاجتماعية للأطفال" (...)

اقرأ المزيد

22-01-2024

جائزة شمال - جنوب لمجلس أوروبا، مراجعة مدونة الأسرة و انتخاب المغرب لرئاسة مجلس (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

منتدى حقوقي دولي بالمغرب تحضيرا للمنتدى العالمي الثالث لحقوق الإنسان بالأرجنتين

ينظم المجلس الوطني لحقوق الإنسان بتعاون مع المركز الدولي لتعزيز حقوق الإنسان (CIPDH-UNESO)، لقاءا دوليا تحضيرا للدورة الثالثة للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي سيعقد بيونس آيريس عاصمة الارجنتين شهر مارس 2023.

سيشارك في اللقاء، الذي سينظم بمدينة الرباط يومي 17 و18 فبراير 2023، فاعلون مؤسساتيون وخبراء ومسؤولون وأساتذة جامعيون وممثلون للمنظمات الوطنية والدولية لحقوق الإنسان، وسيتناول أهم التطورات الحقوقية والرهانات المطروحة على مستوى قضايا العدالة الانتقالية، وحفظ الذاكرة، والهجرة، والتغيرات المناخية. كما ستقدم توصيات ومقترحات اللقاء الدولي التحضيري خلال المنتدى العالمي الثالث لحقوق الإنسان بالأرجنتين.

وسيقوم المجلس بدعوة الجمعيات الغير الحكومية والفاعلين والباحثين على المستوى الوطني للمشاركة في مناقشة التحديات الحقوقية المطروحة ذات الصلة بالعدالة الانتقالية وحفظ الذاكرة والهجرة والتغيرات المناخية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى التحضيري ينظم بتعاون بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان والمركز الدولي لتعزيز حقوق الإنسان الأرجنتيني الذي يشرف على تنظيم المنتدى العالمي الثالث لحقوق الإنسان ويترأس أمانته التنفيذية.

أعلى الصفحة

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *