أنتم هنا : الرئيسيةعناوينArabeتوضيحات قانونية

النشرة الإخبارية

المستجدات

01-07-2022

خلال مؤتمر مجلس أوروبا بستراسبورغ : آمنة بوعياش تترافع من أجل شراكة شمال-جنوب (...)

اقرأ المزيد

28-06-2022

جنيف: المجلس يشارك في لقاء رفيع المستوى حول "مكافحة التأثيرات السلبية للأخبار (...)

اقرأ المزيد

28-06-2022

الدورة 50 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف: نقاش حول حقوق المرأة وأنظمة التكفل والدعم (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

توضيحات قانونية

يتحمل الناشر مسؤولية كل معلومة تنشر على الموقع. يقوم بتحيين الموقع مشرف يعينه هذا الناشر.

 

 مدير النشر : رئيس المجلس ا الوطني لحقوق الإنسان. إن  مديرية التواصل التابعة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان هي المسؤولة عن الخط التحريري للموقع ومتابعته.

رصيد الصور المجلس الوطني لحقوق الإنسان جميع حقوق النشر محفوظة بالمغرب كما بالخارج. رواق الصور: رصيد الصور الخاص بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بإمكان وسائل الإعلام أن تستعمل بشكل حر الصور المتاحة على هذا الموقع شريطة الإشارة إلى المؤلف ولا يمكن استعمالها في أي حال من الأحوال لأغراض تجارية أو إشهارية. ويبقى استعمالها خاضعا للقوانين الجاري بها العمل والمتعلقة بحقوق المؤلف.

 احتضان الموقع تحتضن شركة Genious الموقع الإلكتروني www.cndh.org.ma بتفويض من المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

 

الإخراج التقني و الفني شركة Pyxicom

حقوق الإنتاج وحقوق النشر والروابط يسمح بنشر محتويات هذا الموقع على الورق شريطة احترام ما يلي: - مجانية النشر - عدم المساس بوحدة محتويات الوثائق المنتجة (لا يجب أن تتعرض لأي تعديل أو تحريف أيا كان نوعهما) - الإشارة العلنية إلى أن المصدر هو الموقع الإلكتروني www.cndh.org.ma والإشارة إلى أن حقوق الإنتاج محفوظة ومحدودة. يسمح باستعمال محتويات هذا الموقع على أداة إلكترونية شريطة إضافة المصدر بشكل واضح ومقروء www.cndh.org.ma والإشارة إلى أن "الحقوق محفوظة". يمنع كل استعمال لأغراض تجارية أو إشهارية. يسمح بإحداث روابط يقود الضغط عليها إلى هذا الموقع شريطة احترام ما يلي: - عدم استعمال تقنية الرابط المباشر، - عدم استعمال هذا الموقع في إطار ما يسمى بـ ( frame أو iframe) - عدم إحداث رابط يقود الضغط عليه إلى صورة أو فيديو بضمهما في صفحة إلكترونية لا تنتمي لهذا الموقع.

أعلى الصفحة