أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةفاس – مكناس : ورشة عمل لوضع برنامج عمل 2015 للنهوض بحقوق الإنسان في المنظومة التعليمية

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

فاس – مكناس : ورشة عمل لوضع برنامج عمل 2015 للنهوض بحقوق الإنسان في المنظومة التعليمية

 

 

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان فاس مكناس بشراكة مع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس بولمان، مكناس تافيلالت وتازة الحسيمة تاونات ورشة عمل من أجل تقديم حصيلة برنامج عمل 2014 وبلورة برنامج عمل 2015، وذلك يومي 24، 25 دجنبر 2014 بمدينة مكناس.

وسيعرف هذا اللقاء مشاركة 34مشاركة ومشاركا يمثلون لجن الإشراف الموسعة التي تضم في عضويتها كل من ممثلي وممثلات الأكاديميات والنيابات واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بفاس مكناس، وسيسهر على اختتام أشغال هذه الورشة كل من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمكناس تافيلالت والسيد رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان فاس مكناس.

 

ويتضمن برنامج الورشة تقديم حصيلة التقرير الأدبي والتقرير المالي المتعلق ببرنامج عمل 2014 من طرف الأكاديميات الجهوية الشريكة واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان؛ تقديم دليل نمذجة المدرسة المواطنة؛ الاشتغال على شكل مجموعات عمل من أجل بلورة برنامج عمل 2015.

 

يذكر أن هذه الورشة تندرج في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة المبرمجة ما بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بكل من جهة فاس بولمان، مكناس تافيلالت وتازة الحسيمة تاونات.

أعلى الصفحة