أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةجهة درعة تافيلالت: لقاء تواصلي لفائدة طلبة مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالرشيدية

النشرة الإخبارية

المستجدات

14-03-2024

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يؤكد بجنيف على ضرورة عقد لقاءات تشاورية مع الأطفال (...)

اقرأ المزيد

13-03-2024

التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان يعبر بجنيف عن دعمه للمقاربة (...)

اقرأ المزيد

11-03-2024

الدورة 55 لمجلس حقوق الإنسان: مشاركة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في النقاش (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

جهة درعة تافيلالت: لقاء تواصلي لفائدة طلبة مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالرشيدية

تفعيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة مع المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالجهة وتنزيلا لبرنامج عملها برسم سنة 2024، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة-تافيلالت لقاء تواصليا لفائدة طلبة المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالرشيدية يومه الأربعاء 03 أبريل 2024 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، بفضاء المديرية الجهوية.

ويندرج تنظيم هذا اللقاء التواصلي في إطار سلسلة اللقاءات التي تنظمها اللجنة  تفعيلا لاتفاقيات الشراكة المبرمة مع باقي الشركاء والفاعلين بالجهة وكذلك في إطار تعزيز نشر ثقافة حقوق الإنسان.

ويهدف اللقاء إلى ترسيخ ثقافة التربية على المواطنة وحقوق الإنسان وسط مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وكذا إدماج المقاربة الحقوقية في منظومة التكوين المهني، في إطار الالتزامات الدولية والوطنية لبلادنا، من خلال الأدوار الرئيسية التي يُمكن أن تلعبها مكاتب التكوين المهني.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء التواصلي سيؤطره أعضاء وأطر اللجنة اللجنة الجهوية، كما سيشكل مناسبة للتعريف بأدوار وصلاحيات المجلس الوطني لحقوق الإنسان وآلياته الوطنية ولجانه الجهوية، وكذا بالمنظومة الدولية لحقوق الإنسان.

أعلى الصفحة