أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةسوس-ماسة: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة سوس-ماسة تعقد اجتماعها العادي العاشر

النشرة الإخبارية

المستجدات

14-03-2024

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يؤكد بجنيف على ضرورة عقد لقاءات تشاورية مع الأطفال (...)

اقرأ المزيد

13-03-2024

التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان يعبر بجنيف عن دعمه للمقاربة (...)

اقرأ المزيد

11-03-2024

الدورة 55 لمجلس حقوق الإنسان: مشاركة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في النقاش (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

سوس-ماسة: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة سوس-ماسة تعقد اجتماعها العادي العاشر

طبقا لمقتضيات القانون 76.15 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان ووفقا للمادة 36 من نظامه الداخلي، ستعقد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة سوس-ماسة اجتماعها العادي العاشر، يوم السبت 02 مارس 2024 بمدينة أكادير.

ويضم جدول أعمال هذا الاجتماع، عرضا لحصيلة أنشطة اللجنة ما بين الاجتماعين العاديين التاسع والعاشر من خلال عمل كل من اللجنة الدائمة لحماية حقوق الإنسان، واللجنة الدائمة للنهوض بحقوق الإنسان، واللجنة الدائمة لتتبع وتقييم فعلية حقوق الإنسان بالسياسات والبرامج الجهوية. مع تحيين جدولة الأنشطة المبرمجة في المخطط السنوي للجنة لسنة 2024 و تقديم التقارير الموضوعاتية المنجزة من طرف السيدات والسادة أعضاء اللجنة، من أجل التداول والمصادقة.

يذكر أنه تم تنصيب أعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة، بتاريخ 18 شتنبر 2020. وتتألف تركيبة اللجنة، من 21 عضوا تم اقتراحهم من طرف الهيئات التمثيلية الجهوية للقضاة والمحامين والمجلس العلمي الأعلى والأطباء والصحفيين المهنيين وجمعيات المجتمع المدني، بالإضافة إلى فاعلين في مجالات حماية حقوق الإنسان والنهوض بها من كافة أقاليم جهة سوس ماسة.

أعلى الصفحة